Thursday, August 7, 2008

لو كنت أعلم

This poem is extracted from a post on a group on the facebook

لو كنت أعلم أن لقلبك ألف باب ...

لمزقت نفسي ألف قطعة ودخلت اليك من كل الأبواب...

لو كنت أعلم أن عينيك تري ألف شخص...

لشكلت نفسي بألف امرأة جميلة لتراني بكل الأماكن...

واحدة تعشق الهدوء وتعيش معك بعالم الخيال..

وأخري تلمح بعينيها الجنون...

وثالثة تعشق نفسها بعينيك امرأة ناضجة...

وأخري صاخبة تعشق الموسيقي ...

أو واحدة لا تعلق عينيها الا بك...

أو أخري تهملك لتأتي ورائها ....

واحدة تتدلل عليك...او تشعرك بأنك طفل ..

أو تلقي بنفسها طفلة بين ذراعيك..

تتأملك وأنت بجوارها ..

أو تنتظر انت رؤيتها كملاك نائم...قوية أو ضعيفة...حنونة أو قاسية...سمراء...شقراء...

تعشقك حين تضمها بقوة أو تقسو عليها ...

امرأة متفائلة أو حزينة ...تعشق الليل أو النهار...

امرأة تكن لك الحبيبة..أو العشيقة.. أو الزوجة..أم وابنة.....أو صديقة...

لو كنت أعلم لكنت لك امرأة تعشق كل الألوان.

.ترتدي الواسع أو الضيق..القصير أو الطويل..

تتمتع بارتداء النظارة..أو تغير لون عينيها....

امرأة عملية..امرأة حالمة..

تحب الشاي أو القهوة...

تعشقك بارتداء كل الألوان ..الأبيض أو الأسود ..أو ما بينهما...

تعشقك في حزنك أو فرحك....

لكنت امرأة..تبكي وتضحك....تحب وتكره..تقبل وتتدلل..تحنو وتقسو...

امرأة تعشق الصيف..أو تذوب حبا بقطرات المطر..

أو تحب النسيم بالربيع..أو تقلب الجو بالخريف...

تحب اقتناء القطط أو الكلاب او العصافير ...أو تكره الحيوانات..

لو ازداد حنانك في مرضي...للازمت الفراش....

ولو لمحت نظرة العشق حين تلفني الرومانسية...لانتظرت كل ليلة واضئت الشموع ...

ونثرت الورد بكل الأماكن...ووضعت العطر الذي تعشقه....وألقيت نفسي بين ذراعيك حين تراني............

لو كنت أعلم لكنت لك المرأه التى .......تشعر بها....وتراها....وتعشقها....وترغب بها.....وتحيا...وتموت من اجلها.....

No comments:

Post a Comment